• ماكينة تعبئة وتغليف رأسية، برج وزن متعدد الرؤوس (تعبئة سلع بأوزان كبيرة وصغيرة) AF-WF20
    • السعة الإنتاجية: تصل إلى 55 عبوة/ كيس بالدقيقة.
    • شكل العبوة/ الكيس: كيس مغلق من أربع جهات (يمكن إضافة مقبض حمل أو ثقب).
    • التطبيق/ الاستخدام: لمختلف المنتجات بما في ذلك الحبيبات والمنتجات الطويلة والسلع السائبة.
 
  • التركيب
    ميزان متعدد الرؤوس

    تتميز ماكينة التعبئة والتغليف هذه، L4T620-D14T، بتزويدها بميزان متعدد الرؤوس وأجهزة استشعار عالية الدقة وذلك للحصول على أقصى سرعة للقياس وبدقة تتراوح بين ±0.3 و1.5 جرام، كما يعمل محركها الخطوي على تقليل صوتها أثناء التشغيل، ويعمل أيضاً على زيادة مستوى الاستقرار، كما يطيل عمرها في الخدمة.

    ومن أجل حماية المنتجات من التصادم، يمكن تعديل سرعة فتح وإغلاق بوابة الدلو قليلاً حسب خصائص المنتج. كما تجدر الإشارة إلى أن جميع أجزاء الميزان مصنوعة من ستانلس ستيل المقاوم للصدأ مما يجعلها سهلة التنظيف والصيانة. كما تتوفر لدينا موازين متعددة الرؤوس ذات 10 رؤوس أو 14 رأس أو 20 رأس حسب متطلبات الزبون.

     
    ماكينة التعبئة والتغليف العمودية

    تتميز منتجات شركتنا Soonk من ماكينات التعبئة والتغليف، L4T620-D14T، بأنه يتم التحكم بها من خلال محرك سيرفو من نوع Panasonic، كما تم اعتماد نظام سحب فردي ومزدوج للفيلم وذلك لضمان استقرار عملية نقل الفيلم وسلاسة تشكيل الأكياس. بالإضافة إلى ذلك، تساعد أسطوانة الهواء SMC / Airtac على زيادة خاصية لحام أو ختم الكيس وبالتالي تقليل معدل الفشل.

    تتميز الماكينة بآلية خارجية لتحرير الفيلم بكل سهولة ويُسر، وبالتالي يقلل من زمن التوقف ويجعل عملية استبدال فيلم التغليف بسيطة وسريعة. إلى جانب ذلك، تُستخدم طابعة رموز معيارية بحيث يستخدم ترميز الشريط المتقطع، كما أن تاريخ الطباعة طويل الأمد ولا يتلاشى.

    إضافة إلى ذلك، تتسم الماكينة بنظام التحكم PLC، وسواقة شاملة ومتطورة وشاشة ذكية تعمل باللمس من نوع الماركة العالمية المشهورة Wienview، كما أن عملية التشغيل سهلة جداً ودرجة الاستجابة في شاشة اللمس سريعة وحساسة. فضلاً عن ذلك، تتوفر في النظام خاصية التشغيل بلغات متعددة من بينها الإنجليزية والروسية والفرنسية والإسبانية والعربية والكورية والفارسية وغيرها.

     
    وحدة التغذية

    تتميز هذه النوعية من الماكينات بأن وجود المصعد والميزان يعمل على إكمال عملية التحكم في مستوى المواد وتغذية قرص الاهتزاز، وذلك للتمكن من بدء وإيقاف التغذية التلقائية والتحكم في سرعة التغذية وفقًا للحالة الفعلية.

    بالإضافة إلى ذلك، تُعتبر مواد الفولاذ ستانلس ستيل المقاوم للصدأ أو الفولاذ الكربوني مواد اختيارية في صناعة المصعد، كما يمكن استخدام البلاستيك درجة الغذاء كمواد للقادوس، حيث تتراوح سعته 2 لتر أو 4 لتر.

     
    ناقل الأكياس الجاهزة

    تتم عملية نقل الأكياس الجاهزة إلى المنصة، حيث يتم تحريكها ودفعها بمحركات صغيرة، كما تراوح قدرة النقل من 60 إلى 80 كيس بالدقيقة بدقة وسلاسة عالية وصوت منخفض.

    وتجدر الإشارة هنا إلى أنه تتوفر لدينا خدمة تخصيص السير الناقل وذلك لتناسب متطلبات الزبون الخاصة. فعلى سبيل المثال، هناك سير ناقل من نوع PVC، كما أن السير الناقل نوع ستانلس ستيل (الفولاذ المقاوم للصدأ) أو سير ناقل سلسلة من نوع PVC هي اختيارية حسب طلب الزبون وحسب نوع المواد المُراد نقلها.

     
    منصة الدعم

    تتميز بأنها منصة تتمتع بقوة عالية حيث تمت صناعتها من الفولاذ ستانلس ستيل المقاوم للصدأ فئة 304 وذلك لزيادة مستوى الاستقرار ولسهولة التنظيف والصيانة.

     
    الخواص الفنية للماكينة
    الموديلAF-WF20
    كمية المواد التي تُعبئ800-1500g
    عرض الكيس/ العبوةعرض الجهة الأمامية من 90 إلى 190 ملم، عرض الجهة الجانبية من 50 إلى 120 ملم، عرض اللحام أو الغلق من 5 إلى 10 ملم
    طول الكيس/ العبوة100-400mm
    سرعة التعبئةمن 5 إلى 55 كيس/ دقيقة
    نوع الموادمختلف أنواع فيلم التغليف
    أبعاد الماكينة (الطول×العرض×الارتفاع)4500×3000×4200 (ملم)
    وزن الماكينة1800kg
    العبوات الخشبية بعد التعبئة7 عبوات/ 9 إلى 10 متر مكعب
    صور نماذج من عبوات معبئة