• ماكينة تعبئة الأكواب، كوب مزدوج AF-CP20

    آلة ملئ وتغطية الأكواب الدورانية لكوبين المصنوعة خصيصاً للأكواب البلاستيكية المصنوعة سلفاً، الأكواب الورقية والأكواب الورقية البلاستيكية فإن آلة ملئ وتغطية الأكواب الدورانية هذه يمكن إستخدامها لتعبئة السوائل أو المواد شبه اللزجة، على سبيل المثال: الزبادي، مشروب الحليب، حليب فاصوليا الصويا، عصير الفواكه، الجيلي، الأيسكريم، التوبل، والضروريات اليومية، وذلك على سبيل الذكر لا الحصر.

  • 1. المناسبة للأغشية الأحادية، فإن آلة ملئ وتغطية الأكواب الدورانية لكوبين يمكنها القيام تلقائياً بعمليات: تزويد الأكواب، التعبئة، وضع الغشاء، القفل، إنزال الأكواب، ونقل الأكواب. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن إنتاج آلة تعبئة السوائل مع وظائف إختيارية مثل التعبئة من النوع الثاني للمواد، طباعة الشفرة، وضع الغطاء والضغط على الغطاء.
    2. آلة ملئ وتغطية الأكواب الدورانية لكوبين تعتبر خياراً مثالياً لملئ كمية من 10 إلى 250 مليمتر. نظام تعبئة السوائل المصممة بشكل مميز وكذلك جهاز التنظيف CIP يجعلان آلة تعبئة الأكواب وتغطيتها لأن تكون مناسبة للمستخدمين ذوي المتطلبات العالية في الشروط الصحية لآلة الإنتاج.
    3. بالإضافة إلى نظام ملئ السائل، فإن آلة تعبئة السائل هذه يمكن تزويدها بنظام خاص لتعبئة الحبيبات والمواد المسحوقة. والأكثر أهمية من ذلك هو أن نظام تعبئة المواد الساخنة متوفر كذلك لدينا.
    4. هذه النوعية من الآلات مناسبة خصوصاً للمستخدمين ذوي المتطلبات العالية في الإنتاجية والدقة لآلة ملئ الأكواب وتغطيتها. كمية المادة المعبأة يمكن ضبطه على أساس مواصفات الكوب.
    5. تلقائية كاملة، هذا المنتج يتميز بهيكل مدمج، بسيط وجميل في الشكل الخارجي، وتنظيم سهل لكمية التعبئة.

     

    المعلمات الفنية لآلة ملئ وتغطية الأكواب الدورانية لكوبين

    الموديلAF-CP20
    سرعة الإنتاج15-30 كوب في الدقيقة
    الطاقة5.5kW
    الضغط0.5-0.6MPa
    إستهلاك الهواء0.4m³/min
    كمية الماد المعبأة10-500ml
    الجهد/ التردد V380V 50/60Hz
    وزن الآلة1200kg