• ماكينة تعبئة الأكواب، كوب أحادي AF-CA20

    آلة الملئ الدورانية وقفل الأكواب مقدمة خصيصاً لتعبئة السوائل في أكواب مصنوعة سلفاً، أكواب ورقية، وأكواب ورقية بلاستيكية، على نحو منفرد. آلة التعبئة والتغطية من نوع السير الدوراني مناسبة لتعبئة السوائل أو المواد شبه اللزجة، على سبيل المثال: الزبادي، مشروب الحليب، حليب فاصوليا الصويا، عصير الفواكه، الجيلي، الأيسكريم، التوبل، والكيميائيات اليومية.

  • المميزات
    1. آلة ملئ وتغطية الأكواب الدورانية تستخدم غطاء رقيق مصنوعة مسبقاً لتغطية الأكواب.
    2. إنها قادرة على إكمال عمليات الإنتاج بشكل تلقائي، مثل: تزويد الأكواب، التعبئة، وضع الغشاء، القفل، إنزال الأكواب، ونقل الأكواب. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن إنتاج آلة تعبئة السوائل مع وظائف إختيارية مثل التعبئة من النوع الثاني للمواد، طباعة الشفرة، وضع الغطاء والضغط على الغطاء.
    3. آلة ملئ الأكواب الواقف تعتبر خياراً مثالياً لملئ كمية من 10 إلى 250 مليمتر. نظام تعبئة السوائل المصممة بشكل مميز وكذلك جهاز التنظيف CIP يجعلان آلة تعبئة الأكواب وتغطيتها لأن تكون مناسبة للمستخدمين ذوي المتطلبات العالية في الشروط الصحية لآلة الإنتاج.
    4. نظام ملئ الحبيبات والمواد المسحوقة المخصص متوفر لدينا. وإلى جانب ملئ السائل بدرجة الحرارة العادية، فإننا في موقع يمكننا من إنتاج بنظام تعبئة للمشروبات الساخنة كذلك.
    5. المطبقة لملئ الأكواب الأحادية، فإن آلة تعبئة الكوب وتغطيته تتميز بكونها آلة بجودة من الطراز الأول وذات دقة عالية في عملية ملئ السائل. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر آلة تعبئة الأكواب الدورانية والتغطية هذه ذات شعبية كبيرة بسبب عملياتها البسيطة، صيانتها المريحة، الدقة العالية وتنظيم الآلة البسيط.

     

    المعلمات الفنية

    الموديلAF-CA20
    سرعة الإنتاج15-50 كوب في الدقيقة
    الطاقة1.5kW
    الضغط0.5-0.6MPa
    إستهلاك الهواء0.4m³/min
    كمية الماد المعبأة10-250ml
    الجهد/ التردد V380V 50/60Hz
    وزن الآلة250kg