AF-LF20 المواصفات التقنية
عدد الخطوط: خط واحد
مجال الوزن: من 5 إلى 50 مل
الحد الادنى لقياس للظرف: 50 مم طول \ 50 مم عرض
الحد الاعلى لقياس الظرف: 150 مم طول \ 150 مم عرض
الطاقة الإنتاجية: 80 – 90 قطعة في الدقيقة
نظام التعبئة : نظام ضخ السائل
نظام التحكم : SIEMENS PLC
شكل الظرف: ظرف مختوم من أربع أطراف
الحد الأقصى لعرض الرول: 300 مم
الحد الاقصى لقطر الرول : 450 مم
الاستخدامات: مناسبة لتغليف المواد السائلة و المعجون مثل الكتشب , المايونيز , الخردل , العسل , و الجيل و مواد التجميل مثل الشامبو و الكريم و الصابون السائل.
وصف الآلة

إن آلة التعبئة الأفقية تسمح بتعبئة المواد السائلة و المواد اللزجة و تغليفها ضمن ظرف مغلق من أربع جهات و بالوزن المطلوب, آلة التغليفة الأفقية الأوتوماتيكية هي الحل الأمثل لتغليف الأطعمة , مواد التجميل , المواد الكيميائية , المواد الطبية و مواد التنظيف و غيرها من المواد. هذه الآلة تم تصنيعها من الستانلس ستيل و المواد المضادة للبكتيريا مما يتيح لإتمام عملية التعبئة بشكل سليم و بشروط صحية . هذه الآلة أتوماتيكية بشكل كامل مما يتيح للمشغل ان يقوم بالتعديلات اللازمة من شاشة التحكم التي تعمل باللمس و معالج ذكي من شركة سيمنس . يمكن تغير عرض و طول الظرف بحسب الحاجة و هذا يعطي الزبون مرونة في العمل و هذا هو الفرق بينها و بين العامودية حيث أن الآلات الأفقية يمكن فيها تغيير العرض بشكل مرن وهذا ما يجعلها ميزة هامة لهذه الآلة . نظام الضواغط الهوائية من شركة فيستو و نظام ضخ السائل من خلال محركات السيرفو من شركة “كول مورجين” و هذه المحركات تعمل بكفائة عالية للتحكم بالضخ بشكل دقيق جدا مما يخفض نسبة الخطأ الى أدنى مستوى.

سرعة الآلة من 80 – 90 ظرف في الدقيقة و يمكن أن تصل إلى 130 ظرف في الدقيقة من خلال نظام الضخ الثنائي , هذه الآلة تتميز بسهولة الاستخدام و بدون أي مشكلة و كما انها بسيطة و سريعة و مرنة إضافة إلى أنها متينة , إننا نستخدم أفضل مواد الكترونية في العالم اضافة الضواغط الهوائية ايضا مثل سيمنس و فيستو , الين برادلي , سيك . آلاتنا متوفرة بضمان 100% لمدة عامين يشمل المواد اللكترونية و ضواغط الهواء و الآلة بشكل كامل